الرئيسية / مناسبات / الاحتفال بعيد الام في مركز الشلل الدماغي

الاحتفال بعيد الام في مركز الشلل الدماغي

الأم … هي من تحيا وتعيش من أجل بناء أسرة متماسكة مترابطة … هي من تظهر كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى طريق صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر.         

فكيف إذا كانت هذه الأم تقوم برعاية ابنها المعاق الذي يتطلب جهد كبير لتربيته ورعايته .

لذلك احتفلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة اليوم الخميس الموافق 20/3/2014 في مقر المؤسسة بغزة بيوم الأم العالمي الذي يصادف هذا اليوم بحضور عدد كبير من امهات الاطفال .
 

 وقد تخلل الحفل تقديم العروض الترفيهية الهادفة التي تبين دور الأم في حياة الإنسان

وقد قامت المؤسسة بتوزيع هدايا لجميع طلاب المؤسسة لتقديمها إلى أمهاتهم في هذا اليوم  .

وكذلك تقدمت بعض الامهات بإلقاء كلمات الشكر والتقدير للمؤسسة والخدمات التي يتلقاها ابنائهم المرضى داخل المؤسسة يوميا وعلى الهدايا التي قدمتها المؤسسة لهن في هذا اليوم .

 

 

وقد ميز الاحتفال هذا العام حضور عدد من جمعية الاسيرات المحررات القدامى على رأسهم السيدة / فاطمة الحلبي رئيسة الجمعية وعبروا عن سعادتهم بالاحتفال الذي يدخل السرور على الاطفال ذوي الاعاقة وقدمت المؤسسة لهن هدايا عيد الام لاعتبارهن امهات جميع الطلاب والعاملين .

وعبر جميع الطلاب ذوي الاعاقة عن سرورهم وفرحتهم بالاحتفال وشكرهم لمؤسستهم مؤسسة فلسطين المستقبل على الخدمات الجليلة التي تقدمها لهم من خلال برامجها اليومية المختلفة وكذلك على الهدايا التي سوف يقدمونها لأمهاتهم في البيت .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد

تتقدم ادارة مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله عليكم …