الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة سيادة اللواء / صلاح شديد ” أبو عدي ” لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

زيارة سيادة اللواء / صلاح شديد ” أبو عدي ” لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

زيارة سيادة اللواء / صلاح شديد ” أبو عدي ” لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة امس الاربعاء الموافق2/8/2023م سيادة اللواء/ صلاح شديد  رئيس هيئة المتقاعدين العسكريين والوفد المرافق لسيادته  وكان في استقباله السيد /د. عبد الكريم عابدين امين صدنوق مجلس الإدارة و السيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج والخدمات التي تقدمها لتأهيل ورعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي .

وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بمرافقة السيد اللواء / أبو عدي والوفد المرافق في جولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة واطلع الوفد على برنامج تنمية الطفل والارشاد الاسري وقسم العلاج الطبيعي والوظيفي وقسم السمعيات والنطق والتعليم الخاص ومختبر الثلاسيميا والهيموفيليا والبرامج الأخرى المختلفة حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 150 طالب من ذوي الاعاقة مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة ويتلقى جلسات يومية من 40-50 مريض يوميا .

وفي ختام الزيارة عبر  السيد / اللواء أبو عدي عن سعادته و إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المصابين بالشلل الدماغي واعرب عن اسفه لعدم زيارته هذا الصرح العظيم مسبقا .

وكذلك شكر السيد / احمد رستم الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة سيادة اللواء أبو عدي على زيارته واطلاعه على الخدمات المقدمة للمستفيدين من منتسبي المؤسسة . .

عن admin

شاهد أيضاً

زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر

زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل …