الرئيسية / أخبار المؤسسة / اعلان توظيف مؤقت في مؤسسة فلسطين المستقبل

اعلان توظيف مؤقت في مؤسسة فلسطين المستقبل

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة
اعلان توظيف مؤقت
مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة هي مؤسسة فلسطينية غير حكومية أنشأت في عام (1995)م لسد الفراغ الكبير في الخدمات المقدمة لشريحة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في قطاع غزة . حيث تشير الاحصائيات ان عدد الاطفال دون الرابعة عشر من العمل يزيد عن (50%) من عدد السكان في قطاع غزة . وقد تم افتتاح مركز الشلل الدماغي في مؤسسة فلسطين المستقبل في يناير (1998)م بهدف تقديم خدمات تأهيلية متنوعة (علاجية وتعليمية ونفسية واجتماعية وترفيهية ) لذوي الاحتياجات الخاصة مع التركيز على الاطفال المصابين بالشلل الدماغي والاعاقات الحركية الاخرى.
حصلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة علي منحة لتنفيذ مشروع “تحسين الحالة النفسية والاجتماعية والوصول للخدمات التأهيلية المتكاملة للأطفال ذوي الإعاقة الحركية في محافظات قطاع غزة” والذي يأتي ضمن مشروع “المساندة الطارئة للخدمات الاجتماعية في قطاع غزة، المكون الأول: “المال مقابل الخدمة” بإدارة وتنفيذ مركز تطوير المؤسسات الأهلية و الممول من البنك الدولي وبالتنسيق مع وزارة المالية والتخطيط، ووزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة العمل ووزارة الريادة والتمكين.
 سيتم التوظيف داخل مقرمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة وفرعها في محافظة غزة.
للحصول على معلومات إضافية عن طبيعة الوظائف وتقديم طلبات التوظيف الرجاء استخدام الرابط التالي:
للحصول على معلومات بخصوص الارشادات المتوجب اتباعها من قبل الخرجين قبل البدء بتسجيل بياناتهم عبر بوابة التوظيف الرجاء استخدام رابط الفيديو التوضيحي التالي:

عن admin

شاهد أيضاً

زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر

زيارة وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل …