الرئيسية / مناسبات / الاحتفال بيوم الام العالمي

الاحتفال بيوم الام العالمي

تحتفل بيوم الأم العالمي
الأم رمز المحبة والعطاء والوفاء …… والصبر والتضحية , هي منجبة الرجال , وصانعة الأجيال , هي بحق كلمة تحرك المشاعر في داخل كل إنسان , مهما وصفتها لن تستطيع أن تمنحها من حقها القليل , لها الفضل الكبير في حياة كل منا ….
احتفلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة امس الاثنين21/3/2021 بيوم الأم العالمي الذي يصادف 21/مارس من كل عام , وقد حضر الاحتفال عدد كبير من أمهات الطلاب في المؤسسة وجميع طلاب المؤسسة والمربيات المعلمات الفاضلات الذين يقومون بخدمة وتعليم هذه الفئة من طلاب المؤسسة .
وقد تخلل الحفل تقديم العروض الترفيهية والمسرحيات الهادفة التي تبين دور الأم في حياة الإنسان وكذلك تقدمت بعض الأمهات بإلقاء كلمات الشكر والتقدير للمؤسسة والخدمات التي يتلقاها أبنائهم الطلاب داخل المؤسسة يوميا وعلى الهدايا التي قدمتها المؤسسة لهم في هذا اليوم .
,و القى السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة كلمة هنأ فيها جميع الأمهات الحضور وجميع المعلمات وأخصائيات التأهيل بعيد الام وشكرهم على جهودهم الجبارة في تقديم الرعاية والتعليم لطلاب المؤسسة .
.
وقد قامت المؤسسة بتوزيع هدايا لجميع الطلاب من ذوي الإعاقة لتقديمها إلى أمهاتهم في عيد الأم .
وكذلك توزيع الهدايا على جميع معلمات ومربيات طلاب المؤسسة تكريما لهن في يوم الأم لأنها لا تقل رعايتها في المؤسسة عن الأم في البيت .
وعبر جميع الطلاب عن سرورهم وفرحتهم بالاحتفال وشكرهم لمؤسستهم مؤسسة فلسطين المستقبل على الخدمات الجليلة التي تقدمها لهم من خلال برامجها اليومية المختلفة وكذلك على الهدايا التي سوف يقدمونها لأمهاتهم في البيت .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك