الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

زيارة وفد من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

زار مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي  اليوم الاربعاء الموافق 19/4/2014م وفدا من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني  ضم كل من السيد / عمر العزايزة مدير جمعية الالهلا الاحمر الفلسطيني  والسيد / عزمي الاسطل مدير الصحة النفسية في الجمعية والسيد / رباح جبر مدير البرامج الاجتماعيةوكان في استقبالهم السيد /احمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على برامج المؤسسة وبحث سبل التعاون المشترك بين الهلال الاحمر الفلسطيني والمؤسسة وقد تناول النقاش كيفية التعاون المشترك في الاشتراك بعمل جلسات اشراف مهني وتفريغ نفسي للعاملين مع ذوي الاعاقة وتدريب الاخصائيين النفسيين والاجتماعين في برامج الهلال الاحمر الفلسطيني .

 

وقام السيد / احمد الكاشف  بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني ومختبر الحاسوب والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 130 مريض مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وكذلك حسن استقبالهم في المؤسسة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …