الرئيسية / أخبار المؤسسة / مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تحتفل باليوم العالمي لذوي للأشخاص ذوي الإعاقة

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تحتفل باليوم العالمي لذوي للأشخاص ذوي الإعاقة

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة
تحتفل باليوم العالمي لذوي للأشخاص ذوي الإعاقة
تحت شعار ” تعزيز مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة وقيادتهم اتخاذ إجراءات بشان خطة التنمية 2030 ”

احتفلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة– مركز الشلل الدماغي وبالشراكة مع مؤسسة الايدي المسلمة الدولية يوم الخميس الموافق 5/12/2019باليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة الذي يصادف تاريخ 3/12 من كل عام تحت شعار ” تعزيز مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة وقيادتهم اتخاذ إجراءات بشان خطة التنمية 2030 ” .

وقد حضر الاحتفال جميع طلاب المؤسسة من ذوي الاعاقة وعدد كبير من اهالي الطلاب وعدد من مدراء مؤسسات التأهيل في قطاع غزة وقد تخلل الحفل تقديم العروض الترفيهية والمسابقات الثقافية وتوزيع الهدايا والحلويات لجميع الأطفال المشاركين في الاحتفال .
وقد القى السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة كلمة رحب فيها بالحضور وشكر مؤسسة الايدي المسلمة الدولية على دعمها لجميع برامج المؤسسة وكذلك على تمويلها للأدوات المساعدة التي وزعتها المؤسسة بمناسبة هذا اليوم , واكد على ضرورة بناء بيئة مستدامة وشاملة للجميع والمشاركة الكاملة للأشخاص ذوي الاعاقة بغض النظر عن مستوى قدراتهم , ودعا خلال كلمته الجميع للاعتراف بمساهمات ذوي الاعاقة في اماكن عملنا ومدارسنا ومجتمعنا بشكل كامل وكذلك طلب من الجميع التأكيد بالتزامنا بالترحيب بالأشخاص ذوي الاعاقة كجزء من التنوع البشري ودمجهم في المجتمع المحلي , وقدم الشكر لجميع الحضور وخاصة أهالي الأطفال الذين حضروا لمشاركة أبنائهم الفرحة بهذا الاحتفال .
وفي كلمة للسيد / طارق أبو راس ممثلا عن مؤسسة الايادي المسلمة الدولية رحب فيها بالحضور وأشاد بالخدمات التي تقدمها المؤسسة لهذه الفئة , وطالب جميع المؤسسات الدولية والمانحة بدعم هذه المؤسسات التي تقوم برعاية ذوي الإعاقة .
وفي كلمة لأهالي الأطفال شكرت السيدة / عبير السرحي والدة احدى الطالبات إدارة المؤسسة وجميع العاملين والحضور على اهتمامهم باطفالهم وإدخال الفرحة والسرور في هذا الاحتفال وكذلك على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لأطفالهم طوال العام .
وقد تخلل الحفل فقرات ترفيهية عديدة مع المهرجين واغاني الأطفال والمسابقات والشعر , وقد شارك جميع الحضور مع الأطفال فرحتهم .
وفي نهاية الاحتفال قامت إدارة المؤسسة ومؤسسة الايدي المسلمة الدولية بتوزيع الكراسي الكهربائية والأدوات المساعدة والكراسي المتحركة على الطلاب المحتاجين كل حسب حاجته .

وعبر الجميع عن سرورهم وفرحتهم بالاحتفال وشكرهم لإدارة مؤسستهم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة على الاحتفال و الهدايا التي قدمت لهم .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …