الرئيسية / أخبار المؤسسة / بتمويل كريم من مؤسسة الايدي المسلمة الدولية مؤسسة فلسطين المستقبل توزع كراسي كهربائية وأدوات مساعدة على طلابها

بتمويل كريم من مؤسسة الايدي المسلمة الدولية مؤسسة فلسطين المستقبل توزع كراسي كهربائية وأدوات مساعدة على طلابها

بتمويل كريم من مؤسسة الايدي المسلمة الدولية
مؤسسة فلسطين المستقبل توزع كراسي كهربائية وأدوات مساعدة على طلابها

قامت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي يوم الخميس الموافق 5/12/2019 وخلال احتفالها باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
بتوزيع كراسي كهربائية وأدوات مساعدة بتمويل كريم من مؤسسة الايدي المسلمة الدولية , خلال مشروع الدعم النفسي الذي تقدمه الايدي المسلمة في قطاع غزة , وقد شارك جميع الطلاب والأهالي الاحتفال بعملية التوزيع .
وبدوره شكر السيد / احمد رستم الكاشف نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مدير مؤسسة الايدي المسلمة الدكتور / سائد صالح وفريق العمل في المؤسسة على الخدمات الجليلة التي تقدمها لفلسطين المستقبل واطفالها منذ سنوات طويلة .
وقد استفاد من هذه المنحة طالبة في الجامعة الاسلامية , درست سنتين وانقطعت عن الدراسة بسبب صعوبة الوصوا الى الجامعة , وسوف تعود لمقاعد الدراسة في الفصل القادم بعد حصولها على الكرسي الكهربائي , وقد شكر اهل الطالبة مؤسسة الايدي المسلمة على هذه المنحة التي اعادت ابنتهم الى مقاعد الدراسة .
حيث قامت مؤسسة الايدي المسلمة الدولية بتجهيز غرفة الاخصائي النفسي وصالة الدعم النفسي , وسوف يتم تجهيز عدد من الفصول الدراسية في مدرسة فلسطين المستقبل في المرحلة القادمة .
كل الشكر والتقدير لمؤسسة الايدي المسلمة الدولية وجميع طواقمها التي تعمل من اجل خدمة المحتاجين من جميع الفئات .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …