الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة د. شاهر ياغي مدير التربية الخاصة بوكالة الغوث الدولية

زيارة د. شاهر ياغي مدير التربية الخاصة بوكالة الغوث الدولية

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة يوم الاثنين الموافق 25/11/2013 د. شاهر ياغي مدير التربية الخاصة بوكالة الغوث الدولية  وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة وحضر الزيارة السيد/ م. ناهض الوحيدي مدير مؤسسة انيرا .

  

وتأتي هذه الزيارة تلبية للدعوة التي وجهتها المؤسسة للدكتور شاهر ياغي للاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي,

وخاصة قسم التعليم الخاص للاستفادة من خبراته في مجال التربية الخاصة حيث ان المؤسسة قامت بدمج عدد كبير من المرضى المعاقين في مدارس وكالة الغوث ومدارس الحكومة والمدارس الخاصة .

وقام السيد احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام ومرافق المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التعليم الخاص والتأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والبرامج الأخرى المختلفة  .

  

 وفي ختام الزيارة عبر د. شاهر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي  وخاصة  برنامج التعليم الخاص المتميز والشامل الذي يتم فيه تعليم الطلاب وتهيئتهم للدمج في المدارس العادية .

وقد شكر مدير المؤسسة احمد الكاشف د. شاهر ياغي على تلبيته للدعوة لزيارة المؤسسة وعلى النصائح والارشادات والملاحظات التي قدمها خلال الجولة للرقي بقسم التربية الخاصة في المؤسسة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …