الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من المؤسسة السويدية للإغاثة الفردية

زيارة وفد من المؤسسة السويدية للإغاثة الفردية

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة أمس الأربعاء  الموافق27/11/2013 وفدا من المؤسسة السويدية للاغاثة الفردية ضم كل من السيدة / ماريا زكش (Maria Zachs) المدير الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط والسيدة / سوزان النحال مسؤولة المشاريع في مركز لا تنسوني ابدا التابع للمؤسسة السويدية  وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

   

وتأتي هذه الزيارة بهدف التعرف و الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة والشراكة بين المؤسستين .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى ويتم دمجهم في المجتمع المحلي للعمل وكسب المال وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  .

  

وقد قدم احمد الكاشف شرحا وافيا للوفد عن برامج وخدمات المؤسسة التي تقدمها لرعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي داخل وخارج المؤسسة حيث تقوم المؤسسة برعاية وتاهيل 130 مريض يوميا داخل المؤسسة في البرامج المتكاملة (التعليمية والعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والنطق) وكذلك تقوم برعاية 40 مريض يوميا في البرامج المختلفة لتلقي الجلسات .

وقد شكر السيد احمد الكاشف مدير عام المؤسسة السيدة ماريا والسيدة سوزان النحال على اهتمامهم بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك على زيارتها للمؤسسة التي تهدف الى التعاون المشترك لاحقا وتقديم المعونات للمؤسسة وقدم للسيدة مارية هدية متواضعة من انتاج قسم التاهيل المهني وهي صورة القدس .

  

وفي ختام الزيارة عبرت السيدة / ماريا زكش عن إعجابها الشديد وتقديرها بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكرها للهدية التذكارية التي قدمتها المؤسسة ووعدت بوضعها في مكتبها الخاص لكي لا تنسى مؤسسة فلسطين المستقبل واطفالها ووعدت بتكرار هذه الزيارات ودعم المؤسسة حسب الإمكانيات المتاحة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …