الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة السيد / جاك بيرن مدير مؤسسة أنيرا في فلسطين

زيارة السيد / جاك بيرن مدير مؤسسة أنيرا في فلسطين

زيارة السيد / جاك بيرن مدير مؤسسة أنيرا في فلسطين

 لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي  اليوم الاثنين الموافق 3/9/2018م وفدا من مؤسسة أنيرا ضم كل من السيد / جاك بيرن مدير مؤسسة أنيرا في فلسطين  والسيد / ناهض الوحيدي مدير مؤسسة أنيرا في غزة  والسيدة / رانيا الحلو مسؤولة الإعلام في مؤسسة أنيرا  وكان في استقبالهم   السيد/ احمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة  .

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على سير العمل في المؤسسة  ضمن برامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي .

 

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وقسم العلاج الطبيعي وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة  وأهمية الشراكة مع مؤسسة انيرا التي تكرمت بتشطيب مبنى المؤسسة المكون من ثلاثة طوابق سنة 2013  لتقديم أفضل الخدمات ذات جودة عالية لذوي الإعاقة .

وتحدث الجميع عن المشاريع المستقبلية التي تنوي المؤسسة القيام بها من اجل تقديم خدمات متكاملة لذوي الاعاقة وبحث سبل التعاون المشترك لتنفيذ هذه المشاريع .

 

وعبر السيد / جاك بيرن عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .

وكذلك شكر السيد /  احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة السيد / جاك على زيارته وأشاد بالخدمات التي تقدمها مؤسسة أنيرا لمؤسسة فلسطين المستقبل على مدار السنوات السابقة  .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …