الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال وفد من منظمة اليونيسيف

استقبال وفد من منظمة اليونيسيف

استقبال وفد من منظمة اليونيسيف

في مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

 

 

 

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي                   اليوم الخميس الموافق 6/9/2018م وفدا من منظمة اليونيسيف ضم كل من السيدة / د. سيلينا مسؤولة برامج الصحة في فلسطين والسيدة / ندى مصلح ,  وكان في استقبالهم     السيد/ احمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة   .

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على برامج وخدمات المؤسسة المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة والتي يستفيد منها عدد كبير من الأطفال من جميع مناطق قطاع غزة , وكذلك بحث سبل التعاون المشترك لخدمات الطفولة في مدينة غزة ومناقشة التحديات التي تواجه عمل المؤسسة في ظل الظروف الحالية وكذلك بحث إمكانيات منظمة اليونيسيف في تقديم دعم لأطفال المؤسسة .

 

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وقسم العلاج الطبيعي وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة  .

 

وتحدثت السيدة /د. سيلينا عن الإمكانيات التي يمكن لمنظمة اليونيسف أن يقدم الدعم فيها بما يتناسب ومعايير الخدمة لديهم  ووعدت بالعمل الجاد على إيجاد آلية         لدعم المؤسسة .

 

وعبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية الأطفال المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .

وكذلك شكر السيد /  احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة الوفد على زيارته وأشاد بالخدمات التي تقدمها منظمة اليونيسيف في قطاع غزة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …