الرئيسية / أخبار المؤسسة / معالي السيد / عزام الشوا يلتقي معالي وزير الصحة د. جواد عواد

معالي السيد / عزام الشوا يلتقي معالي وزير الصحة د. جواد عواد

استقبل معالي السيد / د. حواد عواد وزير الصحة في مكتبه بمدينة رام الله معالي السيد / عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية ورئيس مؤسسة فلسطين المستقبل امس الأربعاء الموافق 19/ 12/2108 في مكتبه بمدينة رام الله .

وقد حضر الاجتماع السيد / د. أسامة النجار رئيس اللجنة الوطنية للهيموفيليا والسيد / سعيد سليمية رئيس لحنة هيموفيليا فلسطين التابعة لمؤسسة فلسطين المستقبل وعدد من أعضاء اللجنة .

ويأتي هذا اللقاء لبحث ومناقشة القضايا والمواضيع التي تتعلق بمرضى الهيموفيليا والثلاسيميا في كافة ارجاء محافظات الوطن الشمالية والجنوبية , وتعزيز سبل التعاون المشترك لخدمة هؤلاء المرضى والعمل على توفير كافة احتياجاتهم من الادوية والمستلزمات الأخرى والعمليات الجراحية والمختبرات الطبية .

واكد معالي السيد / د. جواد عواد ان وزارة الصحة تولي اهتماما كبيرا لهؤلاء المرضى وتقوم بتوفير وارسال الادوية اللازمة وخاصة عوامل التخثر ( Factor ) بشكل دوري ومنتظم الى مستودعاتها في قطاع غزة .

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين اللجنة الوطنية للهيموفيليا التي شكلها السيد / د. جواد عواد بقرار سابق وبين لجنة هيموفيليا فلسطين التابعة لمؤسسة فلسطين المستقبل التي شكلت بقرار معالي السيد / عزام الشوا رئيس المؤسسة.

 

ومن جانبه شكر معالي السيد / عزام الشوا وزير الصحة على المجهودات التي تبذلها وزارته من اجل هؤلاء المرضى , وقدم الشكر لجميع الطواقم الطبية والفنية ولجنة هيموفيليا فلسطين على جهودهم في توفير كل ما يلزم لهذه الفئة من المرضى .

وقام معالي السيد / د. جواد عواد بمبادرته واستعداده لرعاية فعاليات الاحتفال المركزي لمرضى الهيموفيليا الذي سيقام في اليوم العالمي لمرضى الهيموفيليا بتاريخ  17/14/2019 .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …