الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من الفريق القُطْرِي الإنساني ( Humanitarian Country Team )

زيارة وفد من الفريق القُطْرِي الإنساني ( Humanitarian Country Team )

زيارة وفد من الفريق القُطْرِي الإنساني ( Humanitarian Country Team )
بمرافقة مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان ومكتب تنسي الشؤون الإنسانية ( OCHA )
لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي اليوم الاربعاء الموافق 2/10/2019م وفدا من الفريق القطري الإنساني ( Humanitarian Country Team )
بمرافقة مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان ومكتب تنسيق الشؤون الإنسانية ( OCHA )
وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة وفريق العمل في المؤسسة
وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على برامج وخدمات المؤسسة المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة والجرحى التي يستفيد منها عدد كبير من جميع مناطق قطاع غزة .
وقام السيد/ احمد الكاشف بالترحيب بالوفد الزائر وتحدث عن نشأة المؤسسة والخدمات التي تقدم لجميع الفئات من ذوي الإعاقة والجرحى من خلال برامج التاهيل المختلفة ( العلاج الطبيعي والوظيفي وتقويم النطق واللغة والتربية الخاصة والدعم النفسي ) والتحديات التي تواجه عمل المؤسسة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها القطاع .
وكذلك تحدث كل من مندوبي منظمة الصحة العالمية وأطباء بلا حدود ومنظمة يونيسيف وشبكة المنظمات الاهلية عن الوضع الصحي في قطاع غزة
.
وعبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية الأطفال المصابين بالشلل الدماغي والجرحى وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .
وكذلك شكر السيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن رئيس واعضاء مجلس الإدارة الوفد على زيارته للمؤسسة واهتمامه بالتحديات الإنسانية والصحية التي يعاني منها قطاع غزة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …