الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد كبير من الاغاثة الاسلامية – مكتب بريطانيا

زيارة وفد كبير من الاغاثة الاسلامية – مكتب بريطانيا

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة اليوم الثلاثاء الموافق 12/6/2012 وفدا كبيرا من مؤسسة الإغاثة الإسلامية – مكتب بريطانيا بمرافقة مرافقين من مكتب غزة وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المتكررة التي تقوم بها الإغاثة الإسلامية بهدف الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة بين الإغاثة الإسلامية عبر العالم ومؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة حيث تقوم الإغاثة الإسلامية بتقديم المساعدات لمرضى الشلل الدماغي على مدار العام .

وقام السيد احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام ومرافق المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص والبرامج الأخرى المختلفة  , وكذلك قام الوفد بالاطلاع على برنامج التشغيل الذي تموله الإغاثة الإسلامية وتقوم بفرز عدد كبير للعمل في مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة  .

وقام الوفد بمشاركة أطفال نادي المؤسسة بفعاليات احتفالهم اليومي الذي تقيمه المؤسسة .

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي ووعد بتقديم المزيد من الدعم للمؤسسة  .

وبدوره شكر مدير المؤسسة احمد الكاشف باسمه واسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مؤسسة الإغاثة الإسلامية على الخدمات الفريدة التي تقدمها لمؤسسة فلسطين المستقبل في جميع المجالات سواء في تقديم المساعدات اليومية والوجبات الغذائية من الحليب والبسكويت المدعم بالفيتامينات للأطفال وتشغيل مجموعة كبيرة من الخريجين والعمال للعمل في المؤسسة مما ينعكس إيجابا على تطوير العمل وزيادة عدد المرضى من هذه الفئة التي تقدم لهم خدمات التأهيل .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …