الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة مسؤولة الشرق الاوسط في مؤسسة هيومانتي & انكلوجن

زيارة مسؤولة الشرق الاوسط في مؤسسة هيومانتي & انكلوجن

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي       اليوم الثلاثاء الموافق 26/2/2019م وفدا من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن  ضم كل من السيدة / لوسيل بابون (  Lucille Papon ) والسيدة شارلوت من مكتب عمان  والسيد / شرف الفقعاوي  مدير مشروع التعليم الجامع – مكتب غزة  ,  وكان في استقبالهم   السيد/ احمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة  .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على سير العمل و تنفيذ المشاريع التي تنفذها مؤسسة هيومانتي  & انكلوجن في فلسطين المستقبل والاعمال التي قدمتها المشاريع لدعم مشروع التعليم الجامع والمشاريع الأخرى , وكذلك لبحث سبل التعاون واستمرار الشراكة في المشاريع القادمة واهم احتياجات المؤسسة في هذه المرحلة .

 

وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين اقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الاعاقة  واهمية مشروع دعم التعليم الجامع في المؤسسة والتطورات التي قدمها المشروع من دعم للمدرسة والعاملين في برنامج التعليم والتجهيزات التي قدمها المشروع للفصول التعليمية ومكتبة المدرسة  .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية ذوي الإعاقة وخاصة في قسم التعليم الجامع ودمجهم في المدارس العادية   وشكرهم لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .

وكذلك شكر السيد /  احمد رستم الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الادارة الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها مؤسسة هيومانتي  & انكلوجن لدعم ذوي الإعاقة والمؤسسة التي تقوم برعاية وتأهيل هذه الفئة .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …