الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة مدير عام هاندي كاب انترناشونال

زيارة مدير عام هاندي كاب انترناشونال

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي اليوم الثلاثاء الموافق 26/9/2017م وفدا من هاندي كاب انترناشيونال ضم كل من السيد / مانويل باترويلارد (Mr. Manuel Patrouillard ) مدير عام هاندي كاب والسيد / عبد النور (Mr. Abdennour Ain-Seba ) عضو مجلس ادارة والسيد / جان فانويتر (Mr. Jean Vanwetter ) مديرعام مكتب هاندي كاب في بلجيكا والسيدة / لوسيل بابون (Ms.: Lucille Papon ) المدير الاقليمي لهاندي كاب والسيد / برونو رئيس بعثة فلسطين والسيد / سلفستر منسق مكتب غزة بمرافقة وفد من هاندي كاب في القدس وغزة وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة وطاقم العاملين .

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على سير تنفيذ المشاريع التي تنفذها هاندي كب انترناشيونال بالشراكة مع مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة (مشروع التعليم الجامع – مشروع الحماية والدعم النفسي – مشروع الوقاية من مخلفات الحرب ) .

وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين اقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للاشخاص ذوي الاعاقة واهمية مشروع دعم التعليم الجامع في المؤسسة والتطورات التي قدمها المشروع من دعم للمدرسة والعاملين في برنامج التعليم والتجهيزات التي قدمها المشروع للفصول التعليمية ومكتبة المدرسة .

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكرهم لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .
وكذلك شكرالسيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الادارة الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها هاندي كاب انترناشيونال للشعب الفلسطيني عامة ومؤسسة فلسطين المستقبل خاصة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …