الرئيسية / أخبار المؤسسة / توزع مضخات الديسفرال على مرضى الثلاسيميا

توزع مضخات الديسفرال على مرضى الثلاسيميا

ضمن سلسلة النشاطات والفعاليات والخدمات التي تقدمها مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة , قامت اليوم الموافق 17/7/2016 م  بتوزيع مضخات علاجية (ديسفرال) لأطفال مرضى الثلاسيميا المسجلين في المؤسسة بحضور وفد من الاغاثة الاسلامية ضم كل من السيد / م. منيب ابو غزالة مدير الاغاثة الاسلامية مكتب فلسطين والسيد / م. رامي مهاني مدير برنامج الطوارئ والسيد / محمد ابو محرم مدير برامج الطفولة والسيدة / لينا طه منسقة مشاريع والسيد نور الدين صلاح منسق مشاريع الدعم النفسي وكان في استقبالهم   السيد / أ. ارسلان الاغا امين سر مجلس الادارة والسيد / د. حازم السراج عضو مجلس الادارة والسيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

وقبل بداية التوزيع قام السيد / رامي الحداد مدير مختبر المؤسسة ومهندس الشركة الموردة للمضخات بشرح كامل عن تشغيل واستخدام المضخة للمرضى واهالي المرضى الذين حضروا لاستلام المضخة وعددهم 40 .

وقد القى السيد / د. حازم السراج كلمة شكر فيها الاغاثة الاسلامية على المجهودات العظيمة التي تقدمها لكافة شرائح المرضى التي تقوم برعايتهم مؤسسة فلسطين المستقبل على مدار السنوات الطويلة السابقة في جميع المشاريع ووصف فريق الاغاثة الاسلامية بالايادي البيضاء التي امتدت وتمتد لعمل الخير وتمنى للمرضى الشفاء التام والعاجل .

  

وكذلك القى السيد / م. منيب ابو غزالة كلمة عبر فيها عن سعادته في تخفيف المعاناة عن مرضى الثلاسيميا ووعد بتقديم المزيد من الخدمات لمرضى الثلاسيميا وشكر ادار مؤسسة فلسطين المستقبل على التعاون المشترك لخدمة هذه الفئة من المرضى و تمنى للمؤسسة الازدهار في تقديم الخدمات لجميع الشرائح .

وفي نهاية حفل التوزيع قام فريق الدعم النفسي بعمل جلسة دعم نفسي لجميع الحضور وتخلله العروض الترفيهية والبهلوانية .

وقد عبر جميع الحضور عن سعادتهم وفرحتهم بهذا المشروع الذي يهدف الى تخفيف المعاناة عن ابناء شعبنا .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …