الرئيسية / أخبار المؤسسة / بطولة الارض لسباق الدراجات الهوائية

بطولة الارض لسباق الدراجات الهوائية

شاركت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي وبالتعاون مع الاولمبياد الخاص وعاية وزارة الشباب والرياضة امس الثلاثاء الموافق 5/5/2015  في بطولة الأرض لسباق الدرجات الهوائية لذوي الاحتياجات الخاصة (الإعاقة الذهنية)، وبمشاركة ثماني مؤسسات لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة .

وقد جرت فعاليات البطولة في ملعب اليرموك بمدينة غزة بحضور مجموعة من ذوي الإعاقات المختلفة , وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات المشاركة وبحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والمجتمعية البارزة وعدد كبير من اهالي المشاركين.

وتخللت البطولة عدة فقرات من المعاقين ومن ثم البدء في مجريات البطولة والتي بدأت بسباق الدراجات الهوائية للمعاقين ذهنياً والتي حصل المتسابقون فيها علي مراتب متقدمة ومميزة وانتهت بسباق الكراسي المتحركة للاعاقات الحركية .

وقد حصل طلاب المؤسسة على المركز الثاني على مستوى البطولة .

وفي كلمة للسيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة رحب بالحضور الكريم وأثنى على القائمين والمشرفين على البطولة والمؤسسات المشاركة  الذين كان لهم الدور الاكبر في إنجاح البطولة من الناحية التجهيزية والإشرافية علي مراحل وفعاليات البطولة, وتطرق في الحديث عن أهمية الرياضة للجميع على المستوى الاجتماعي والثقافي والنفسي على اعتبار أنها ممثلة للرقي الحضاري وخاصة أهميتها لذوي الاحتياجات الخاصة وتحدث عن دور مؤسسة فلسطين المستقبل في ممارسة الرياضة وأنها من أولويات المؤسسة التى تقدمها للأطفال وفى ختام حديثه قدم الشكر لوزارة الشباب والرياضة ولجميع الحضور من مسئولي وأهالي  وقدم الشكر للاولمبياد الخاص الفلسطيني على اقامته بطولات ذوي الاحتياجات الخاصة .

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفائزين من جميع المؤسسات في جميع المسابقات التي جرت في هذا اليوم , وكذلك تكريم المؤسسات الفائزة في المراكز الثلاثة الاولى .

  

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …