الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن (Humanity & Inclusion)

زيارة وفد من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن (Humanity & Inclusion)

زيارة وفد من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن (Humanity & Inclusion)
لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي امس الاحد الموافق 22/11/2020م وفدا من مؤسسة هيومانتي & انكلوجن ضم كل من السيدة/ سارة البيس مديرة مكتب غزة والسيد / عبد الرحمن أبو حسنين مدير مشروع التأهيل في غزة وعدد من فريق العمل في مكتب غزة ( السيدة / ريهام شاهين – السيد/ إبراهيم الشطلي – السيد / وائل فتيحة – السيد / بهاء أبو بطنين ) . وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة.
وتأتي هذه الزيارة بعد تسلم السيدة / سارة إدارة مكتب غزة للتعرف على مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة والإطلاع على سير المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالشراكة مع هيومانتي & انكلوجن وكذلك الاطلاع على الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة .
وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وقدم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة وأهمية المشاريع التي تنفذها بالشراكة مع هيومانتي & انكلوجن , وكذلك عن العلاقة الوطيدة والشراكة بين المؤسسة وهيومانتي & انكلوجن منذ 10 سنوات والعمل على تطويرها .
وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم وقدمت السيدة سارة شهادة شكر وتقدير للمؤسسة على أدائها وتعاونها في تنفيذ المشاريع المشتركة وكذلك شكر السيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها المؤسسة الدولية لخدمة ذوي الإعاقة في فلسطين .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …