الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من جامعة القدس المفتوحة – منطقة شمال غزة

زيارة وفد من جامعة القدس المفتوحة – منطقة شمال غزة

زيارة وفد من جامعة القدس المفتوحة – منطقة شمال غزة

 

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة اليوم الأربعاء الموافق 18/4/2018 وفدا من جامعة القدس المفتوحة في قطاع غزة – منطقة الشمال التعليمية ضم عددا من أساتذة الجامعة برئاسة الأستاذ/ د. نبهان عمر وعدد  كبير من طلاب وطالبات  قسم الخدمة الاجتماعية في الجامعة وكان في استقبالهم السيد / أ. احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة بين جامعة القدس المفتوحة ومؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة حيث تعتبر المؤسسة حقل تعليمي وتدريبي لمعظم طلاب وطالبات جامعات غزة المختلفة     , وكذلك تعريف طلاب الخدمة الاجتماعية بطبيعة العمل والتعامل مع الاطفال من ذوي الاعاقة في مجال الرعاية والتأهيل .

 

وقام السيد احمد الكاشف  بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام ومرافق المؤسسة المختلفة وبرامج الرعاية والتأهيل داخل المؤسسة وطبيعة العمل مع هذه الفئة من ذوي الاعاقة منها قسم التربية الخاصة وقسم العلاج الطبيعي والوظيفي وقسم النطق والسمعيات والبحث الاجتماعي والبرامج الأخرى المختلفة   .

وقام السيد /د. نبهان عمر بإلقاء كلمة شكر لإدارة المؤسسة على الخدمات الجليلة التي تقدمها لذوي الاعاقة ولطلبة جامعة القدس المفتوحة في مجال التدريب الميداني  .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي  وكذلك على برنامج التدريب الذي يتم فيه تدريب طلاب الجامعات في مختلف التخصصات  .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …