الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة رئيس البعثة البابوية في القدس

زيارة رئيس البعثة البابوية في القدس

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي            اليوم الثلاثاء الموافق 21/1/2014م وفدا من البعثة البابوية (بعثة قداسة الباب للاغاثة والتنمية ) في القدس برئاسة السيد / د. سامي اليوسف المدير الاقليمي للبعثة  وضم كل من السيد / جابي كيندو مدير المشاريع في البعثة  والسيد / جورج انطون  منسق مكتب غزة وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة  .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المتتالية من قبل البعثة البابوية  للاطلاع ومتابعة سير العمل في المؤسسة بعد تشطيب وترميم ثلاث طوابق من المبنى الذي تم الانتهاء منه قبل فترة قصيرة حيث ان وفد البعثة على اطلاع كامل على تطورات العمل في المؤسسة قبل تشطيب وترميم المبنى .

 

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بمرافق واقسام المؤسسة المختلفة التي تحتوي على برامج متعددة لتاهيل ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة المصابين بالشلل الدماغي وكذلك على الاقسام والبرامج الاضافية التي تم افتتاحها بعد عملية التوسع بعد تمويل مشروع التشطيب من USAID بواسطة مؤسسة انيرا .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وفرحته باستكمال تشطيب وترميم المبنى الذي تم تمويله مؤخرا وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة  المصابين بالشلل الدماغي وشكرهم لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم ووعد الوفد بالعمل على دعم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة في جميع المجالات .

 

وكذلك شكر احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الادارة وجميع العاملين والطلاب الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها البعثة البابوية للمؤسسة على مدار السنوات السابقة وخاصة الدعم المعنوي لجميع العاملين والطلاب في المؤسسة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …