الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة المرضى في اليوم العالمي للهيموفيليا

زيارة المرضى في اليوم العالمي للهيموفيليا

 

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – لجنة هيموفيليا فلسطين

تقوم بزيارة مرضى الهيموفيليا في مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي

تحت شعار ” مع توفير العلاج لحياة افضل للمرضى 

 

بمناسبة اليوم العالمي للهيموفيليا الذي يصادف 17/4 من كل عام , قام وفد من مؤسسة فلسطين المستقبل – لجنة هيموفيليا فلسطين بزيارة المرضى المتواجدين في مستشفى د. عبد العزيز الرنتيسي للأطفال , وكان في استقبالهم السيد / د. محمد أبو ندى المدير الطبي في المستشفى وطاقم العمل الإداري والفني .

وتأتي هذه الزيارة ضمن النشاطات والفعاليات التي تقوم بها اللجنة من اجل الرقي بالخدمات المقدمة لمرضى الهيموفيليا , وقام الوفد بتقديم الهدايا والألعاب لجميع المرضى المتواجدين في قسم امراض الدم بالمستشفى .

وحيث ان المؤسسة عضو في الاتحاد العالمي للهيموفيليا فقد تم التواصل مع الاتحاد لتوفير كميات كبيرة من الفاكتور الذي يحتاجه المرضى للتخفيف من حدة  وتطور المرض وتم تسليم هذه الكميات الى وزارة الصحة في الضفة الغربية وقطاع غزة .

وقد شكر أهالي المرضى أعضاء اللجنة على هذه الزيارة التي لها الأثر الإيجابي الكبير في نفوس المرضى وطالب الأهالي بالعمل زيادة تقديم الرعاية والخدمات لمرضى الهيموفيليا .

وشكر السيد / احمد رستم الكاشف باسمه ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة هيموفيليا فلسطين المدير الطبي وجميع طواقم العاملين على حسن استقبالهم وعلى الخدمات الجليلة التي تقدم للمرضى .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …