الرئيسية / مناسبات / الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاعاقة

الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاعاقة

 

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

تحتفل باليوم العالمي لذوي الاعاقة

وتقيم معرضا لمنتجات طلاب وطالبات ذوي الاعاقة في المؤسسة

 

 

احتفلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة– مركز الشلل الدماغي اليوم الاحد الموافق 3/12/2017باليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة الذي يصادف تاريخ 3/12 من كل عام  .

وقد حضر الاحتفال جميع طلاب المؤسسة من ذوي الاعاقة وعدد كبير من اهالي الطلاب وعدد من اساتذة الجامعات وقد تخلل الحفل تقديم العروض الترفيهية والمسابقات الثقافية وتوزيع الهدايا والحلويات لجميع الأطفال المشاركين في الاحتفال .

وقد القى السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة كلمة رحب فيها بالحضور وشكر فريق خطوات الخير الشبابي الذي ساهم في تنفيذ هذه الفعالية , واكد على ضرورة  بناء بيئة مستدامة وشاملة للجميع والمشاركة الكاملة للأشخاص ذوي الاعاقة بغض النظر عن مستوى قدراتهم , واعلن ان شعار مؤسسة فلسطين المستقبل لهذا العام هو ” من حقي ان اتعلم ”

ودعا خلال كلمته الجميع الاعتراف بمساهمات ذوي الاعاقة في اماكن عملنا واسرنا ومدارسنا ومجتمعنا بشكل كامل وكذلك طلب من الجميع التأكيد بالتزامنا بالترحيب بالاشخاص ذوي الاعاقة كجزء من التنوع البشري .

وعبر الجميع عن سرورهم وفرحتهم بالاحتفال وشكرهم لإدارة مؤسستهم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة على الاحتفال و الهدايا التي قدمت لهم .

وفي نهاية الحفل افتتح مدير عام المؤسسة وفريق العمل في المؤسسة والضيوم الكرام  معرضا اقامته طالبات التدريب الميداني من الجامعة الإسلامية من الاشغال اليدوية التي قام بانتاجها  طلاب وطالبات المؤسسة من ذوي الاعاقة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد

تتقدم ادارة مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله عليكم …