الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال وفد من وكالة فرانس برس وخدمات الاغاثة الكاثوليكية

استقبال وفد من وكالة فرانس برس وخدمات الاغاثة الكاثوليكية

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تستقبل

وفدا من الوكالة الفرنسية- فرانس برس ( AFP ) وخدمات الإغاثة الكاثوليكية ( CRS )

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة أمس الأربعاء الموافق4/7/2018 السيدة / كلوتيلدا مرافكو ( Clothilde Mraffko ) من الوكالة الفرنسية – فرانس برس    ( AFP ) والسيدة / هازار جابر من خدمات الإغاثة الكاثوليكية ( CRS )  وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة للتعرف على خدمات المؤسسة والبرامج التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة في مجال التأهيل والدمج والاطلاع على سير العمل في ظل الظروف القائمة في قطاع غزة وخاصة توقف الدعم الأمريكي لبرنامج رؤية غزة 2020 الذي تنفذه خدمات الإغاثة الكاثوليكية .

ونيابة عن رئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة رحب السيد / احمد رستم الكاشف بالوفد الزائر وقدم الشكر لخدمات الإغاثة الكاثوليكية على الخدمات التي تقدمها للمؤسسة وكذلك شكر السيدة / كلوتيلدا والوكالة الفرنسية – فرانس برس على اهتمامهم بالموضوع وزيارتها للمؤسسة .

وقد رافق السيد / احمد رستم الكاشف الوفد الزائر في جولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وقدم شرحا كاملا عن آلية استقبال وخدمة المريض ومتابعة تلقي الخدمة داخل وخارج المؤسسة وقدم شرحا كاملا عن التحديات والمعيقات التي سببها توقف المشروع وعن الأضرار الناجمة في سرعة شفاء المرضى واستفادتهم من جميع برامج التأهيل في المؤسسة .

واستمعت السيدة / كلوتيلدا والسيدة / هازار جابر من أهالي الأطفال عن التراجع في استفادة أطفالهم من الجلسات العلاجية بسبب توقف البرنامج وكذلك استمعت من العاملين عن التراجع في عدد الجلسات الذي يسببه انقطاع المشروع في حال انتهاء مدة التشغيل الحالية وعدم استمرار البرنامج  .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …