الرئيسية / أخبار المؤسسة / وفود دولية ومحلية للتضامن من مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي

وفود دولية ومحلية للتضامن من مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي

وفود دولية ومحلية للتضامن من مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي
استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل اليوم عددا كبيرا من الوفود الدولية والمحلية للتضامن مع المؤسسة والاطلاع على حجم الدمار الذي طال المؤسسة بسبب القصف في منطقة الكتيبة امس السبت , وقد تضررت المؤسسة بشكل مباشر باضرار بالغة حيث توقف العمل اليوم مع الاطفال ذوي الاعاقة المصابين بالشلل الدماغي .
وكان في استقبالهم السيد احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة وقام بعمل جولة تفقدية مع الوفود لاطلاعهم على الاضرار الناجمة وحجم الاضرار التي سوف تطال ذوي الاعاقة في حالة توقف خدمات المؤسسة , ومن هنا ناشد مدير عام المؤسسة جميع الهيئات والمؤسسات الدولية على انقاذ المؤسسة والاطفال المستفيدين من الخدمات المقدمة لهم وذلك بتقديم المساعدات العاجلة لترميم المبنى واعادة تهيئته لتقديم برامج وخدمات التأهيل .
ومن بين الوفود التي زارت المؤسسة اليوم – مؤسسة هيومانتي & انكلوجن – الاغاثة الاسلامية – معالي الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ مدينة غزة- مؤسسة انيرا – شبكة المنظمات الاهلية – جمعية بيتنا -جمعية اطفالنا للصم – الجمعية الوطنية للتأهيل- نادي السلام للمعاقين – الاتحاد العام للمعاقين – وزارة الاشغال العامة – وزارة الاقتصاد الوطني .
وجميع الوفود استعدوا لتقديم الخدمات وتوصيل الرسالة الى جميع الدول المانحة والمؤسسات المانحة وكذلك قاموا بارسال طواقمهم الهندسية لعمل تقرير حصر الاضرار ” الاغاثة الاسلامية – مؤسسة انيرا “

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …