الرئيسية / مناسبات / مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تشارك في فعاليات الاحتفال بالانتهاء من مشروع تعزيز القراءة في المكتبات

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تشارك في فعاليات الاحتفال بالانتهاء من مشروع تعزيز القراءة في المكتبات

شاركت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة الأسبوع الماضي  في فعاليات الاحتفال باليوم اليوم الذي أقامته جمعية طموح بمناسبة الانتهاء من مشروع تعزيز القراءة في المكتبات الذي نفذته بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وقد استهدف المشروع طلاب المدارس في المرحلة الابتدائية والإعدادية وكذلك مجموعة كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسة فلسطين المستقبل بهدف دمجهم في المجتمع وتنشيطهم تعليميا وترفيهيا من اجل رفع مستواهم الدراسي .

 

حيث بدا المشروع في أول ديسمبر بمشاركة طلاب من مؤسسة فلسطين المستقبل الذين يتلقون خدمة التعليم الخاص ولديهم القدرة على القراءة من خلال البرامج المختلفة في المؤسسة .

 

وكانت مشاركة طلاب المؤسسة في الاحتفال عبارة عن تقديم عروض ترفيهية وإلقاء الكلمات وكذلك تقديم أغنية من اجل حقوق الإنسان وخاصة المعاقين وتخلل الاحتفال توزيع هدايا على الطلاب المشاركين .

 

 

وقد حضر الاحتفال مجموعة من طلاب مؤسسة فلسطين المستقبل المعاقين المصابين بالشلل الدماغي المشاركين والمشرفين عليهم في المؤسسة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد

تتقدم ادارة مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله عليكم …