الرئيسية / أخبار المؤسسة / مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تستقبل وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تستقبل وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة  يوم الأربعاء الموافق 28/03/2012م ضم كل من السيد / أندي سميث مدير مشروع التأهيل ومهندس أطراف صناعية والسيد / أحمد موسى المسؤول الميداني في الصليب الأحمر وكان في استقبالهم السيد / أحمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار للتعرف والاطلاع على برامج المؤسسة وبحث سبل التعاون المشترك بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمؤسسة والتنسيق لتقديم خدمات أفضل لأكبر عدد ممكن من المرضى .

 

وتحدث احمد الكاشف عن نشأة المؤسسة وخدماتها وأهدافها في خدمة المعاقين المصابين بالشلل الدماغي والتطلعات المستقبلية للرقي بأداء الخدمات المقدمة لمرضى الشلل الدماغي .

 

وخلال جولة تفقدية لأقسام وبرامج المؤسسة أعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم الشديد وتقديرهم للجهود التي تقوم بها مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة لمرضى الشلل الدماغي وبما شاهده من انجازات عظيمة على صعيد تطوير قسم العلاج الطبيعي وانجازات قسم التأهيل المهني والتعليم الخاص .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وكذلك حسن استقبالهم في المؤسسة ووعد بتكرار الزيارات وتقديم الدعم للمؤسسة بما يتلائم وبرنامج التأهيل في الصليب الاحمر .

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …