الرئيسية / أخبار المؤسسة / مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تستقبل وفدا من مؤسسة الإغاثة الإسلامية مكتب السويد وبلجيكا

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تستقبل وفدا من مؤسسة الإغاثة الإسلامية مكتب السويد وبلجيكا

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة أمس الأربعاء الموافق 1/12/2010 وفدا من مؤسسة الإغاثة الإسلامية ضم كل من الدكتور جمال الزهري مدير مكتب الإغاثة الإسلامية في بلجيكا والدكتور مصطفى خراقي مدير مكتب الإغاثة الإسلامية في السويد وكل من مصلاح تايه وم. تامر الزهري من مكتب الإغاثة الإسلامية في فلسطين وكان في استقبالهم السيد احمد رستم الكاشف مدير عام مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة .

 

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة بين الإغاثة الإسلامية عبر العالم ومؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة .

 

وقام السيد احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام ومرافق المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص والبرامج الأخرى المختلفة  , وكذلك قام الوفد بالاطلاع على برنامج التشغيل الذي تموله الإغاثة الإسلامية وتقوم بفرز عدد كبير للعمل في مؤسسة فلسطين المستقبل وتقوم أيضا بتشغيل عدد من مرضى الثلاسيميا والهيموفيليا لمساعدتهم على تغطية نفقات العلاج والحياة الصعبة التي يمرون بها .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي  .

 

وبدوره شكر الكاشف باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة مؤسسة الإغاثة الإسلامية على الخدمات الفريدة التي تقدمها لمؤسسة فلسطين المستقبل في جميع المجالات سواء في تقديم المساعدات اليومية للأطفال ومساعدات تشطيبات جزء من المبنى وتشغيل مجموعة كبيرة من الخريجين والعمال للعمل في المؤسسة مما ينعكس إيجابا على تطوير العمل وزيادة عدد المرضى من هذه الفئة التي تقدم لهم خدمات التأهيل .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …