الرئيسية / أخبار المؤسسة / فوز طلاب مؤسسة فلسطين المستقبل ببطولة التحدي لرفع الاثقال

فوز طلاب مؤسسة فلسطين المستقبل ببطولة التحدي لرفع الاثقال

لأول مرة يشارك طلاب وطالبات مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي في بطولة التحدي لذوي الاعاقة الذهنية – بطولة رفع الأثقال الذي أقامه الاولمبياد الخاص الفلسطيني في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني  , وقد شارك في البطولة عدد من المؤسسات والجمعيات التي تقوم برعاية وتاهيل ذوي الاحتياجات الخاصة .

وقد فاز طلاب المؤسسة بعدد من المراكز والميداليات المختلفة حسب نتائج الاولمبياد الخاص الفلسطيني حيث كان نصيب طلاب المؤسسة 7 ميداليات .

 

و عبر طلاب المؤسسة وأفراد عائلاتهم عن سعادتهم بهذه البطولة وان مثل هذه النشاطات في مؤسسة فلسطين المستقبل تساعد هؤلاء الطلاب على الاندماج في المجتمع المحلي والاندية الرياضية .

وكذلك عبر السيد احمد رستم الكاشف مدير عام مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة عن سعادته بحصد عدد من الميداليات للفائزين وتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني على اهتمامهم بهذه الفئة من الابطال , وللمدربين الذين اشرفوا على تدريب الطلاب وتمنى لجميع طلاب المؤسسة مزيدا من التقدم والتفوق في بطولات قادمة سوف تقيمها المؤسسة في المستقبل القريب .

 

ويأتي الحصول على هذه الميداليات وغيرها، نتيجة للجهود التي تبذلها المؤسسة  والمشرفين على الألعاب الرياضية، وتوفير جميع متطلبات التفوق الرياضي، عدا عن توفير الأجهزة الرياضية والدعم النفسي اللامحدود وتعاون ذوي أطفال الاحتياجات الخاصة مع المؤسسة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …