الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من جمعية مركز الطفل والأسرة للإرشاد والتدريب

زيارة وفد من جمعية مركز الطفل والأسرة للإرشاد والتدريب

زاراليوم الثلاثاء بتاريخ 03/11/2009 م وفد من جمعية مركز الطفل والأسرة للإرشاد والتدريب في قطاع غزة مقر مؤسسة فلسطين المستقبل – مركز الشلل الدماغي وضم كل من الدكتور محمد الحلو رئيس مجلس الإدارة والدكتور جواد الخطيب عضو مجلس الإدارة وكان في استقبالهم المهندس عمر الخزندار مدير عام المؤسسة والأستاذ أحمد الكاشف المدير الإداري والمالي. وقد إطلع الوفد على برامج وخدمات المؤسسة.

 

زاراليوم الثلاثاء بتاريخ 03/11/2009م وفد من جمعية مركز الطفل والأسرة للإرشاد والتدريب في قطاع غزة مقر مؤسسة فلسطين المستقبل – مركز الشلل الدماغي وضم كل من الدكتور محمد الحلو رئيس مجلس الإدارة والدكتور جواد الخطيب عضو مجلس الإدارة وكان في استقبالهم المهندس عمر الخزندار مدير عام المؤسسة والأستاذ أحمد الكاشف المدير الإداري والمالي. وقد إطلع الوفد على برامج وخدمات المؤسسة.

وكان الهدف من الزيارة هو التعاون والشراكة في مجال الإرشاد والتدريب لتقديم الخدمة النفسية والاجتماعية لأهالي الأطفال المعاقين في المؤسسة ، ويأمل الوفد في عقد دورات و ورشات عمل تدريبية مستقبلية للطاقم الذي يقوم بتقديم الخدمة وذلك لتطوير الأداء بالطرق العلمية الحديثة.

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …