الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من البعثة البابوية في القدس

زيارة وفد من البعثة البابوية في القدس

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي                   أمس الاربعاءالموافق 17/10/2012م وفدا من البعثة البابوية في القدس ضم كل من السيد / د. سامي اليوسف المدير الاقليمي للبعثة   والسيد / جابي كيندو مدير المشاريع في البعثة  والسيد / جورج انطون  منسق مكتب غزة وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة  .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المتتالية من قبل البعثة البابوية  للاطلاع على سير تنفيذ المشروع الذي تكرمت  بتمويله لتدريب عدد كبير من الخريجين والعاطلين عن العمل وما يتناسب واحتياجات المؤسسة .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تفقدية للعاملين ضمن المشروع ويعملون في أقسام وبرامج المؤسسة و اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والوظيفي والتعليم الخاص وتقويم النطق واللغة ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 130 مريض معاق مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …