الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة وفد من البطريركية اللاتينية في القدس

زيارة وفد من البطريركية اللاتينية في القدس

 

زيارة وفد من البطريركية اللاتينية في القدس

لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي اليوم الخميس الموافق 22/8/2019م وفدا من البطريركية اللاتينية  في القدس ضم كل من الاب / ماريو داسلفا  راعي الطائفة اللاتينية في قطاع غزة والسيد / د. سامي اليوسف المدير التنفيذي للبطريركية اللاتينية في القدس والسيدة / نسرين أنطون مديرة المشاريع  , وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة  .

وتأتي هذه الزيارة للتعرف على مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة والاطلاع على سير عمل مشروع التشغيل لأبناء الطائفة اللاتينية حيث تم فرز عدد من الخريجين للعمل في المؤسسة وكذلك الاطلاع على الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة .

وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة   ومدرسة المؤسسة للتربية الخاصة والنشاطات الخاصة بالدعم النفسي  وقدم  شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة وأهمية مشاريع التشغيل في تقديم خدمات متكاملة  .

وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم وكذلك شكر السيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها البطريركية اللاتينية   .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …