الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة مدير مؤسسة الايدي المسلمة في فلسطين

زيارة مدير مؤسسة الايدي المسلمة في فلسطين

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة  أمس الاربعاء الموافق 8/1/2014م السيد / د. سائد صالح  مدير مؤسسة الايدي المسلمة في فلسطين     والسيد / أ. محمد خليل المدير المالي والإداري  و كان في استقبالهم            السيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات متكررة للدكتور سائد صالح للاطلاع ومتابعة اخر تطورات عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها لتأهيل ورعاية المرضى المعاقين المصابين بالشلل الدماغي .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة بين أقسام وبرامج المؤسسة واطلع الزائرين على سير عمل الفحص الطبي لجميع طلاب المؤسسة الذي تموله مؤسسة الايدي المسلمة بالتعاون مع دائرة الصحة المدرسية في وزارة الصحة وبرنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 130 مريض معاق مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة .

 

وفي ختام الزيارة عبر مدير الايدي المسلمة السيد / د. سائد صالح  عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وكذلك وعد  بتقديم مساعدات أخرى بما يتناسب واحتياجات المؤسسة ، وكذلك بنقل الصورة كاملة إلى مؤسسات دولية أخرى معنية بتقديم المساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة .

 

وبدوره شكر مدير المؤسسة بالنيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة مدير مؤسسة الايدي المسلمة على هذه الزيارة وعلى الخدمات التي تقدمها الايدي المسلمة للمؤسسة منذ حوالي 6 سنوات .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …