الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة فريق العمل التطوعي – جامعة الازهر

زيارة فريق العمل التطوعي – جامعة الازهر

زار مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي  أمس الثلاثاء الموافق 13/3/2012م وفدا من فريق العمل التطوعي بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الأزهر بغزة ضم عددا من طلاب الكلية وكان في استقبالهم السيد/ د. محمود دولة  المدير الطبي في المؤسسة وتأتي هذه الزيارة للتعرف والاطلاع على برامج المؤسسة المختلفة التي تقدمها المؤسسة لرعاية مرضى الشلل الدماغي .

 

وقدم الدكتور دولة شرح تفصيلي للفريق عن الشلل الدماغي والخدمات التي تقدمها المؤسسة لرعاية المرضى .

 

وقامت السيدة/ لبنى داود بمرافقة الفريق الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 120 مريض مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكرهم لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم وكذلك قام الوفد بتقديم شهادة شكر وتقدير تعبيرا عن شكرهم لإدارة المؤسسة على تقديم الخدمات والرعاية للمرضى المعاقين .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …