الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة د. عبد الله الافرنجي محافظ غزة

زيارة د. عبد الله الافرنجي محافظ غزة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة  اليوم الاحد الموافق 22/5/2016م معالي السيد / د. عبد الله الافرنجي محافظ مدينة غزة  و كان في استقباله السيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .
وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها المؤسسة لتأهيل ورعاية المرضى المعاقين المصابين بالشلل الدماغي .
وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة معالي المحافظ بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة واطلع معاليه على برنامج تنمية الطفل والارشاد الاسري وبرنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والوظيفي والتعليم الخاص ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاحتياجات الخاصة والبرنامج الترفيهي في نادي المؤسسة والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 150 مريض معاق مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة ويتلقى جلسات يومية من 40-50 مريض يوميا.
واطلع معالي المحافظ على التحديات التي تواجهها المؤسسة بسبب الظروف التي يمر بها قطاع غزة ووعد معالي المحافظ  بالعمل على مساعدة المؤسسة من خلال علاقاته بالمؤسسات الدولية المختلفة .
وفي ختام الزيارة عبر معالي المحافظ د. عبد الافرنجي  عن إعجابه الشديد وتقديره بتطور أنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي .
وبدوره شكر السيد احمد الكاشف مدير عام المؤسسة بالنيابة عن رئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين معالي المحافظ على هذه الزيارة لما لها من اثر ايجابي على جميع المرضى والعاملين والمتطوعين في المؤسسة .

  

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …