الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة الوفد الماليزي لمؤسسة فلسطين المستقبل

زيارة الوفد الماليزي لمؤسسة فلسطين المستقبل

استقبل السيد أحمد رستم الكاشف مدير عام مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة يوم الاثنين الماضي الموافق 16/8/2010 في مقر المؤسسة الوفد الماليزي الذي يزور قطاع غزة برئاسة الوزير عبد العزيز بن عبد الرحيم  وقد اصطحب الكاشف الوفد الزائر في جولة ميدانية اطلع خلالها الوفد على الخدمات المقدمة والأنشطة والبرامج التي تقوم بها المؤسسة لرعاية المرضى المعاقين المصابين بالشلل الدماغي وكذلك مرضى الثلاسيميا والهيموفيليا  و أعرب الوفد الزائر عن سعادته لما شاهد من عمل مميز وجهد دءوب لخدمة المعاقين  .

 

و قدم السيد الوزير عبد العزيز و الوفد الزائر مساعدات نقدية وعينية للمرضى المصابين بالشلل الدماغي ومرضى الثلاسيميا والهيموفيليا ووعد السيد الوزير بتقديم مساعدات اكبر في زيارات قادمة وبمرافقه عدد من الأطباء متخصصين في الشلل الدماغي .

 

وفي نهاية الزيارة شكر الوزير إدارة المؤسسة وجميع العاملين فيها على حسن استقبالهم وعلى أهمية عملهم وأدائهم مع هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

 

ومن جانبه شكر السيد احمد الكاشف الوزير عبد العزيز والوفد المرافق على اهتمامهم بالشعب الفلسطيني عامة وبمؤسسة فلسطين المستقبل خاصة وتمنى على جميع الوفود التي تصل إلى قطاع غزة أن تقوم بزيارة المؤسسة .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …