الرئيسية / أخبار المؤسسة / زيارة السيد / جاك بيرن مدير مشروع رؤية غزة 2020

زيارة السيد / جاك بيرن مدير مشروع رؤية غزة 2020

زيارة السيد / جاك بيرن مدير مشروع رؤية غزة 2020

 لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

 

 

 

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي                   اليوم الثلاثاء الموافق 6/2/2018م وفدا من مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية ضم كل من السيد / جاك بيرن مدير برنامج رؤية غزة 2020  والسيدة / سماح الرزي منسقة مشروع التشغيل وكان في استقبالهم   السيد/ احمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة  .

وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على سير تنفيذ مشروع رؤية غزة 2020 والذي تستفيد منه مؤسسة فلسطين المستقبل كمشغل لاستيعاب خريجين وعمال للعمل في المؤسسة ضمن برامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي .

 

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وقسم العلاج الطبيعي وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة  وأهمية مشروع التشغيل الذي تنفذه خدمات الإغاثة الكاثوليكية لتلبية احتياجات المؤسسة من الموارد البشرية لتقديم أفضل الخدمات ذات جودة عالية لذوي الإعاقة .

 

 

وعبر السيد / جاك بيرن عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .

وكذلك شكر السيد /  احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة السيد / جاك على زيارته وأشاد بالخدمات التي تقدمها مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية في قطاع غزة .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …