الرئيسية / أخبار المؤسسة / برعاية مؤسسة الأيدي المسلمة افطار جماعي في مؤسسة فلسطين المستقبل

برعاية مؤسسة الأيدي المسلمة افطار جماعي في مؤسسة فلسطين المستقبل

برعاية مؤسسة الأيدي المسلمة

أقامت مؤسسة فلسطين المستقبل إفطارا جماعيا

بمناسبة انتهاء فعاليات المخيم الصيفي في المؤسسة

 

أقامت مؤسسة فلسطين المستقبل يوم الاثنين الموافق 6/9/2010 إفطارا جماعيا برعاية كريمة من مؤسسة الأيدي المسلمة البريطانية ضم جميع طلاب المؤسسة المصابين بالشلل الدماغي  ومرافقين من عائلاتهم ومجموعة من مرضى الثلاسيميا والهيموفيليا وجميع العامليين في المؤسسة وقدم طاقم مؤسسة الأيدي المسلمة  الهدايا والألعاب لجميع المرضى بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد أثناء الاحتفال بنهاية المخيم الصيفي الذي أقامته المؤسسة منذ 1872010 وتخلل الاحتفال توزيع الهدايا والملابس من مؤسسة فلسطين المستقبل .

وكانت مؤسسة الأيدي المسلمة قد قامت مشكورة بتمويل الرحلات إلى شاطئ بحر غزة وتقديم وجبات الطعام على جميع المشاركين من طلاب ومشرفين والعاملين في المؤسسة .

وعقب تناول وجبة الإفطار عبر جميع الطلاب عن فرحتهم بالهدايا والألعاب وقاموا بتقديم كلمات الشكر لمؤسسة الأيدي المسلمة على الإفطار المميز و الخدمات الجليلة التي تقدمها باستمرار لمؤسسة فلسطين المستقبل في جميع المجالات .

وأعربت إدارة المؤسسة عن عميق شكرها وامتنانها لمؤسسة الأيدي المسلمة ممثلة بالدكتور سائد صالح وأفراد طاقم المؤسسة الذين لم يتوقفوا عن دعم المؤسسة منذ فترة طويلة  في جميع البرامج التأهيلية التي تخدم مرضى الشلل الدماغي

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …