الرئيسية / مناسبات / الاحتفال بيوم الام العالمي

الاحتفال بيوم الام العالمي

  

امي الغالية …. احبك من كل قلبي , فات حياتي , ولا حياة الا بك .. في عيدك السعيد اقدم لك اجمل هدية تليق بك هي حياتي كلها فداء لك , واعاهد الله ان اكون مطيعا لك . وبارا بك , وان اعمل بكل جهدي لاحقق امالك كلها , وكل عام وانت بخير وسعادة يا امي الحبيبة …

هكذا بدأت الطفلة فاطمة نصار كلماتها في الاحتفال الكبير الذي اقامته مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي يوم الخميس الموافق 21/3/2013 م بمناسبة يوم الام العالمي بحضور عدد كبير من امهات الاطفال المعاقين المصابين بالشلل الدماغي .

 وقد تخلل الحفل تقديم العروض الترفيهية والمسرحيات الهادفة التي تبين دور الأم في حياة الإنسان وكذلك تقدمت بعض الامهات بإلقاء كلمات الشكر والتقدير للمؤسسة والخدمات التي يتلقاها ابنائهم المرضى داخل المؤسسة يوميا وعى الهدايا التي قدمتها المؤسسة لهم في هذا اليوم .

  

وقد قامت المؤسسة بتوزيع هدايا لجميع الطلاب المعاقين وعددهم 130 لتقديمها إلى أمهاتهم في عيد الأم  .

وقد قامت المؤسسة بتوزيع الهدايا على جميع معلمات ومربيات طلاب المؤسسة تكريما لهن في يوم الأم لأنها لا تقل رعايتها في المؤسسة عن الأم في البيت .

وعبر جميع الطلاب المرضى عن سرورهم وفرحتهم بالاحتفال وشكرهم لمؤسستهم مؤسسة فلسطين المستقبل على الخدمات الجليلة التي تقدمها لهم من خلال برامجها اليومية المختلفة وكذلك على الهدايا التي سوف يقدمونها لأمهاتهم في البيت .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد

تتقدم ادارة مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله عليكم …