الرئيسية / مناسبات / الاحتفال بانتهاء فعاليات المخيم الصيفي 2014

الاحتفال بانتهاء فعاليات المخيم الصيفي 2014

أقامت مؤسسة الايدي المسلمة – مكتب فلسطين يوم الخميس الموافق 26/6/2014 احتفالا مركزيا في منجع النورس السياحي بمناسبة اختتام فعاليات المخيم الصيفي 2014 الذي مولته مؤسسة الايدي المسلمة الدولية لعدد من مؤسسات المجتمع المحلي وهي مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة ومعهد الامل للايتام وجمعية اطفالنا للصم وقرية الاطفال (SOS).

وقد استمر المخيم الصيفي في المؤسسات الاربعة لمدة اسبوعين وقد اشتمل المخيم على زوايا عديدة ومختلفة منها زاوية الرسم والفن والمسرح والرياضة والكمبيوتر مع تقديم وجبات يومية .

وقد القى السيد / د. سائد صالح  مدير مؤسسة الايدي المسلمة الدولية كلمة عبر فيها عن سعادته بنجاح فعاليات المخيم الصيفي وبلوغها الهدف المنشود الذي تحقق على ايدي ادارات وعاملين في المؤسسات المشاركة .

وقد عبر السيد / نعيم كباجة مدير اطفالنا للصم في كلمته التي القاها نيابة عن مدراء المؤسسات المشاركة عن شكره للسيد / د. سائد صالح وطاقم العمل في مؤسسة الأيدي المسلمة على المجهودات التي تبذلها من اجل خدمة أبناء شعبنا عامة والمعاقين خاصة, وكذلك قدم شكره لجميع العاملين في جميع المؤسسات الذين ساهموا في إنجاح فعاليات ونشاطات المخيم.

فيها جميع المؤسسات المشاركة في المخيم لما بذلوه من جهد لانجاح فعاليات المخيم

 

وقد تخلل الحفل  تقديم كلمات المؤسسات المشاركة والاطفال المشاركين وكذلك المسرحيات الهادفة وأغاني الأطفال وكذلك تقديم وجبات خفيفة لجميع الأطفال والعاملين .

وكذلك تم عرض جميع منتجات نشاطات المخيم الصيفي من رسومات وتحف ومشغولات فخارية وجداريات .

وقد عبر الجميع عن سعادتهم بهذا الاحتفال وذلك بإلقاء كلمات الشكر والتقدير بالنيابة عن جميع الاطفال المشاركين  في المخيم الصيفي .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد

تتقدم ادارة مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله عليكم …