الرئيسية / مناسبات / الاحتفال بانتهاء الفصل الدراسي الاول للعام 2017-2018

الاحتفال بانتهاء الفصل الدراسي الاول للعام 2017-2018

 

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

تحتفل بانتهاء الفصل الدراسي

وبداية العام الجديد 2018

 

 

احتفلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة– مركز الشلل الدماغي اليوم الخميس الموافق 28/12/2017 بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول وبداية العام الجديد 2018   .

وقد حضر الاحتفال جميع طلاب المؤسسة من ذوي الاعاقة وعدد كبير من اهالي الطلاب وقد تخلل الحفل تقديم العروض الترفيهية والمسابقات الثقافية  والمسرحيات التي تستهدف سلوكيات الأطفال .

وقد قام بإعداد وتقديم هذا الحفل مجموعة من طلاب المؤسسة والمعلمين في قسم التربية الخاصة , وألقت الطالبة فداء الريفي  قصيدة شعر بعنوان  ” لا تقول عني معاق ” .

وتحدثت رئيس مجلس أولياء الأمور د. هناء عمارة  نيابة عن جميع اولياء امور الطلاب عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة وشكرت مجلس ادارة المؤسسة وجميع العاملين على تفانيهم في خدمة هؤلاء الطلاب من ذوي الاعاقة والخدمات والبرامج المقدمة في مؤسسة فلسطين المستقبل وكذلك قدموا الشكر لمؤسسة هاندي كاب انترناشونال على دعمها لمشروع التعليم في المؤسسة .

 

وعبر الجميع عن سرورهم وفرحتهم بالاحتفال وشكرهم لإدارة مؤسستهم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة التي اتاحت لهم الفرصة في اقامة الاحتفال و قدمت لهم جميع التسهيلات والاحتياجات , وعلى المجهودات العظيمة التي تقدمها لهؤلاء الطلاب من خلال البرامج المختلفة وخاصة قسم التعليم .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد

تتقدم ادارة مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله عليكم …