الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال وفد من مؤسسة هيومن ابيل – بريطانيا

استقبال وفد من مؤسسة هيومن ابيل – بريطانيا

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تستقبل

تستقبل وفدا من مؤسسة هيومن ابيل – بريطانيا

 

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة أمس الأحد الموافق1/7/2018 وفدا رفيع المستوى من مؤسسة هيومن ابيل – برطانيا ضم كم من السيد / أحمد كحيل منسق مكتب بريطانيا والسيد / حاتم شراب مدير مكتب غزة  وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة للتعرف على خدمات المؤسسة والبرامج التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة في مجال التأهيل والدمج والاطلاع على سير العمل في ظل الظروف القائمة في قطاع غزة .

وقد رافق السيد / احمد رستم الكاشف الوفد الزائر في جولة تعريقية بين أقسام وبرامج المؤسسة وقدم شرحا كاملا عن آلية استقبال وخدمة المريض ومتابعة تلقي الخدمة داخل وخارج المؤسسة .

وقد صادفت هذه الزيارة احتفال الأطفال في المؤسسة بمناسبة عودتهم من إجازة عيد الفطر السعيد حيث كان بالأمس هو أول أيام الدوام للطلاب المسجلين في المؤسسة .

وبهذه المناسبة تكرمت مؤسسة هيومن ابيل بتقديم وجبة غداء لجميع الطلاب والعاملين في المؤسسة احتفالا بعودتهم لمقاعد الدراسة وتلقي الخدمات ضمن برامج التاهيل .

وخلال الزيارة ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين والطلاب في المؤسسة رحب السيد / احمد رستم الكاشف بالوفد الزائر وقدم الشكر لإدارة هيومن ابيل على المجهودات المخلصة والخدمات التي تقدمها للمؤسسة وخاصة ذوي الإعاقة  .

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …