الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة

استقبال وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة

استقبال وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في غزة
لمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي اليوم الاثنين الموافق 16/11/2020م وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ضم كل من السيدة / ديانا ستوكلن نائب رئيس البعثة في غزة والسيدة / مونيكا جيكس مسؤولة الصحة في مكتب غزة والسيد / د.احمد موسى مدير برنامج التأهيل الجسدي في البعثة والسيدة / د. سائدة البرعاوي منسقة البعثة الدولية وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .
وتأتي هذه الزيارة للتعرف على مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة والاطلاع على البرامج والخدمات التي تقدمها لرعاية أطفال وطلاب المؤسسة من ذوي الإعاقة المصابين بالشلل الدماغي , وكذلك لاقامة ورشة عمل خاصة بموائمة الكراسي المتحركة لأطفال المؤسسة حيث حضر الورشة أخصائي العلاج الطبيعي والوظيفي في المؤسسة .
وافتتح السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة الورشة بالترحيب بوفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر وشكرهم على التعاون المشترك من اجل تقديم خدمات افضل لذوي الإعاقة في المؤسسة وفي المؤسسات العاملة في هذا المجال وكذلك على تقديم الدعم للمؤسسة في توفير الكراسي المتحركة وقطع الغيار اللازمة , وتحدث عن أهمية هذا البرنامج في قطاع غزة .
وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة ومدرسة المؤسسة للتربية الخاصة والنشاطات الخاصة بالدعم النفسي وقدم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة.
وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم وكذلك شكر السيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة الوفد على زيارته واشاد بالخدمات التي تقدمها البعثة الدولية للصليب الأحمر واهمية التعاون المشترك من اجل خدمة أبناء شعبنا .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …