الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال وفد رفيع المستوى من وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله وغزة

استقبال وفد رفيع المستوى من وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله وغزة

استقبال وفد رفيع المستوى من وزارة التنمية الاجتماعية
في رام الله وغزة

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة اليوم الاربعاء الموافق 19/2/2020م وفدا رفيع المستوى من وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله وغزة برئاسة السيد / أكرم يوسف الحافي الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية في الوزارة والسيد / لؤي المدهون مفوض عام الوزارة وضم كل من السيد / ماهر حلايقة مدير عام الشؤون الإدارية والسيد / عواد أبو حدايد مدير التمكين الاقتصادي والسيد / د. علاء القطناني مسؤول لجنة غزة والسيد / محمود موافي مدير عام إدارة الاسرة والطفولة والسيد / احمد الرباعي مدير برنامج الأغذية العالمي والسيد / خيري البرغوثي والسيد / خالد البرغوثي , وكان في استقبالهم السيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .
وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها المؤسسة لتأهيل ورعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي . وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بمرافقة الوفد بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة واطلع الوفد على برنامج تنمية الطفل والارشاد الاسري حيث يتم عمل ملف طبي كامل لكل مريض وقسم العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق والسمعيات والتعليم الخاص ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاعاقة والبرامج الأخرى المختلفة حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 150 طالب من ذوي الاعاقة مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة ويتلقى جلسات يومية من 40-50 مريض يوميا , وكذلك لبحث سبل التعاون المشترك من اجل الاستمرار في تقديم هذه الخدمات , وناقش الجميع أمور المؤسسة والتحديات التي تواجهها بسبب الظروف التي يمر بها قطاع غزة ووعد رئيس الوفد بالعمل على مساعدة المؤسسة حسب الامكانيات المتاحة في وزارة التنمية الاجتماعية .
وفي ختام الزيارة عبر الوفد عن سعادته و إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المصابين بالشلل الدماغي .
وبدوره شكر السيد / احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة معالي الوزير على هذه الزيارة لما لها من اثر ايجابي على سير العمل في المؤسسة .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …