الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال وفد جامعة القدس المفتوحة – منطقة الشمال التعليمية

استقبال وفد جامعة القدس المفتوحة – منطقة الشمال التعليمية

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة اليوم الثلاثاء الموافق 13/12/2011 وفدا من جامعة القدس المفتوحة في قطاع غزة – منطقة الشمال التعليمية ضم عددا من أساتذة الجامعة منهم الأستاذ/ د. نبهان عمر والأستاذ/ د.مجدي سالم والأستاذ/ د.عماد أبو الجديان والأستاذ/ رائد طه وعدد 30 طالب وطالبة من الجامعة قسم الخدمة الاجتماعية وكان في استقبالهم السيد/أ.أرسلان الأغا أمين سر مجلس الإدارة والسيد / أ. احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على أنشطة المؤسسة وأقسامها وبرامجها المختلفة التي تقوم برعاية وتأهيل مرضى الشلل الدماغي , وكذلك لتعزيز سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة بين جامعة القدس المفتوحة ومؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة حيث تعتبر المؤسسة حقل تعليمي وتدريبي لمعظم طلاب وطالبات جامعات غزة المختلفة .

 

.

 

وقام السيد احمد الكاشف والسيد عبد الرازق خضير مسؤول التدريب والتوعية في المؤسسة بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام ومرافق المؤسسة حيث اطلع الوفد على برنامج التأهيل المهني والمشغولات اليدوية والمطرزات التي ينتجها المرضى وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص والبحث الاجتماعي والبرامج الأخرى المختلفة  .

 

وقام السيد /د. نبهان عمر بإلقاء كلمة شكر لإدارة المؤسسة على الخدمات الجليلة التي تقدمها للمعاقين ولطلبة جامعة القدس المفتوحة في مجال التدريب الميداني .

 

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي  وكذلك على برنامج التدريب الذي يتم فيه تدريب طلاب الجامعات في مختلف التخصصات .

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …