الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال وفدا من عائلة العلمي

استقبال وفدا من عائلة العلمي

استقبال وفدا من عائلة العلمي

في مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

مركز المرحوم يوسف العلمي للشلل الدماغي

 

https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/05/02/1141505.html

 

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز المرحوم يوسف العلمي للشلل الدماغي يوم الأربعاء  الموافق 2/5/2018م وفدا من عائلة العلمي برئاسة السيد / إياد العلمي  والسيد / هشام ابو شعبان ” ابو اسعد ”  و كان في استقبالهم السيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة   .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها لتأهيل ورعاية المرضى ذوي الإعاقة المصابين بالشلل الدماغي في المركز الذي تبرعت به عائلة المرحوم يوسف العلمي للمؤسسة لخدمة ورعاية مرضى الشلل الدماغي .

وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بمرافقة الوفد  بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة واطلعهم على نوعية الخدمات وبرامج التأهيل المقدمة  لذوي الإعاقة المصابين بالشلل الدماغي .

وفي كلمة عائلة العلمي، قال السيد / إياد العلمي: إن هذه الزيارة، تأتي ضمن سلسة زيارات تقوم بها العائلة لجميع المشاريع الخيرية التي أنشأتها لخدمة أبناء الشعب؛ للوقوف على معرفة وجودة الخدمات المقدمة من ناحية المعوقات والاحتياجات اللازمة لاستيرادها وتطويرها.

وأكد العلمي، على استمرار مسيرة العطاء لأل العلمي في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال السيد / هشام أبو شعبان بان مركز العلمي في أيدي أمينة ومخلصة لخدمة ورعاية ذوي الإعاقة على مدار عشرون عاما مضت .
وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي.

وبدوره شكر السيد احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة بالنيابة عن رئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين السيد / د. م. زهير العلمي وال العلمي الكرام على تبرعهم بالمركز لخدمة المرضى و على هذه الزيارة لما لها من اثر ايجابي على جميع المرضى والعاملين في المؤسسة .

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …