الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال واستقبال وفد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر

استقبال واستقبال وفد من اللجنة الدولية للصليب الاحمر

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة  أمس الاثنين  الموافق 28/01/2013م ضم كل من السيد / أندي سميث مدير مشروع التأهيل ومهندس أطراف صناعية والسيد / أحمد موسى المسؤول الميداني في الصليب الأحمر وكان في استقبالهم السيد / أحمد رستم الكاشف  مدير عام المؤسسة .

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة سير العمل وبحث سبل التعاون المشترك بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمؤسسة والتنسيق لتقديم خدمات أفضل لأكبر عدد ممكن من المرضى .

وناقش السيد / احمد الكاشف والوفد الزائر احتياجات المؤسسة من اجل تقديم خدمات افضل للمعاقين المصابين بالشلل الدماغي والتطلعات المستقبلية للرقي بأداء الخدمات المقدمة لمرضى الشلل الدماغي .

  

وخلال جولة تفقدية لأقسام وبرامج المؤسسة أعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم الشديد وتقديرهم للجهود التي تقوم بها مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة لمرضى الشلل الدماغي وبما شاهده من انجازات عظيمة على صعيد تطوير قدرات المرضى في اقسام المؤسسة وتقدم بالتبرع بعدد من الكراسي المتحركة لأطفال المؤسسة , ووعد السيد اندي بنقل الصورة الى مؤسسات دولية اخرى ومرافقتهم لزيارة المؤسسة والاطلاع على برامجها ومساعدتها في الاستمرار بأداء الخدمات على اكمل وجه .

وفي ختام الزيارة  شكر السيد / احمد الكاشف  الوفد الزائر على اهتمامه الشديد بمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة وعلى المساعي الحميدة التي يقوم بها لمساعدة وتمويل المؤسسة حسب ما يتناسب وبرامج التأهيل في منظمة الصليب الاحمر الدولي .

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …