الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال معالي السيد/ عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية

استقبال معالي السيد/ عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة تستقبل

تستقبل معالي السيد / عزام الشوا

محافظ سلقطة النقد الفلسطينية

 

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة اليوم الأربعاء الموافق27/6/2018 معالي السيد / عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية ( رئيس مجلس الادارة ) والوفد المرافق له من سلطة النقد وكان في استقبالهم السيد / أ. ارسلان الأغا أمين سر مجلس الإدارة  السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المتكررة بهدف متابعة سير العمل في المؤسسة والاطلاع على التحديات التي تواجهها في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة .

وقد ناقش معالي المحافظ مع السيد أمين سر مجلس الإدارة المواضيع المتعلقة بمتطلبات المرحلة القادمة واللازمة في تطوير العمل في برامج المؤسسة المختلفة .

وقام السيد/ احمد رستم الكاشف بشرح كامل عن سير العمل في البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة مع المؤسسات الدولية الشريكة وكذلك المشاريع المستقبلية التي يتم العمل على متابعتها ووضع معاليه على آخر التطورات والمستجدات والخطط المستقبلية للاستمرار في عمل المؤسسة على أكمل وجه .

وقام معالي المحافظ عزام الشوا بالاجتماع ببعض الموظفين واستمع إلى مشاكلهم الإدارية والفنية ووعد بالعمل على حل معظم هذه المشاكل والمعيقات لكي يستمر الاداء على خدمة هذه الفئة من المستفيدين من ذوي الإعاقة .

وفي ختام الزيارة قدم معالي السيد / عزام الشوا الشكر لجميع طواقم المؤسسة العالملين على خدمة المرضى وصمودهم أمام جميع التحديات التي تواجه قطاع غزة , وكذلك شكر جميع العاملين معالي المحافظ على اهتمامه الشديد بالمؤسسة بالرغم من مشاغله الكبيرة التي تهم الوطن بشكل عام .

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …