الرئيسية / أخبار المؤسسة / استقبال الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة

استقبال الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة

استقبال الوزير إبراهيم أبو النجا  محافظ غزة

في مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة

مركز الشلل الدماغي

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي اليوم الأحد الموافق 18/2/2018م معالي السيد /إبراهيم أبو النجا  محافظ مدينة غزة والوفد المرافق له و كان في استقبالهم السيد / أحمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة والسيد / غادة زملط من ديوان الرئاسة  .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على عمل المؤسسة والبرامج التي تقدمها لتأهيل ورعاية المرضى ذوي الإعاقة المصابين بالشلل الدماغي .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة معالي المحافظ بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة واطلع معاليه على برنامج تنمية الطفل والارشاد الاسري حيث يتم عمل ملف طبي كامل لكل مريض وقسم العلاج الطبيعي والتعليم الخاص ومختبر الحاسوب الخاص ببرامج تعليمية محوسبة لذوي الاحتياجات الخاصة  والبرامج الأخرى المختلفة  حيث تقوم المؤسسة برعاية وتأهيل 150 مريض من ذوي الإعاقة  مصاب بالشلل الدماغي يوميا داخل المؤسسة ويتلقى جلسات يومية من 40-50 مريض يوميا.

وناقش الجميع أمور المؤسسة والتحديات التي تواجهها بسبب الظروف التي يمر بها قطاع غزة ووعد معالي المحافظ  بالعمل على مساعدة المؤسسة من خلال علاقاته بالمؤسسات الدولية والمحلية المختلفة .

وفي ختام الزيارة عبر معالي  المحافظ عن إعجابه الشديد وتقديره بأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية المرضى المصابين بالشلل الدماغي.

وبدوره شكر السيد احمد الكاشف مدير عام المؤسسة بالنيابة عن رئيس وجميع أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين معالي المحافظ على هذه الزيارة لما لها من اثر ايجابي على جميع المرضى والعاملين والمتطوعين في المؤسسة .

 

 

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

كل عام وانتم بالف خير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك

تتقدم مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة باحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك , اعاده …