الرئيسية / أخبار المؤسسة / مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي تستقبل وفدا من القنصلية الفرنسية

مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي تستقبل وفدا من القنصلية الفرنسية

استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل  الاثنين الماضي الموافق 14/02/2011 وفدا من القنصلية الفرنسية وقد ضم الوفدالسيد/ فرنسوا سكالدي  منسق مشاريع التنمية في السفارة الفرنسية والسيدة راضية أودجاني  ملحقة التعاون الإنساني ومرافقين من السفارة و كان في استقبالهم أ. ارسلان الأغا أمين سر مجلس الإدارة  و أ. احمد الكاشف مدير عام المؤسسة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات المتتالية من قبل القنصلية الفرنسية للاطلاع على سير تنفيذ المشروع الذي تم تمويله لتطوير قسم العلاج الطبيعي وقسم نادي المعاقين وإمداده بالمعدات والأجهزة الحديثة ووضع اللمسات الاخيرة على التقرير النهائي للمشروع وكيفية امتداد المشروع ودور القنصلية في تمويل مشاريع اخرى للعام 2011 حيث اشرف المشروع على الانتهاء   . 

وخلال الزيارة قام الوفد الزائر بجولة في جميع أقسام وخاصة قسم العلاج الطبيعي  حيث  اطلع على سير العمل في القسم وأعرب السيد فرنسوا عن إعجابه الشديد بتطور قسم العلاج الطبيعي والسرعة التي تم فيها انجاز تطوير القسم ووعد بتقديم المزيد من المساعدات بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع الحالي لان المؤسسة تقدم خدمات جليلة لمرضى الشلل الدماغي كذلك أعجب بتطور الحالات المرضية التي استفادت من المشروع وتحسنت حالتهم .

ورحبت ادارة المؤسسة بالسيد فرنسوا  والسيدة راضية  وشكرتهم على اهتمامهم الشديد بمؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي .

عن admin

شاهد أيضاً

عودة معالي السيد / د. عزام الشوا من مؤتمر الاتحاد العالمي للهيموفيليا

عاد الى ارض الوطن معالي السيد رئيس مجلس الادارة بعد رحلة الى كندا لحضور المؤتمر …